إعلان

محافظ دمياط يلغي فقرة من امتحان "الهندسة" لطلاب الشهادة الإعدادية

04:45 م الثلاثاء 15 مايو 2018

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قرر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إلغاء فقرة من امتحان مادة الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية، اليوم الثلاثاء، بعد أن تلقى العديد من الشكاوى من أولياء الأمور، وكذلك مسؤولين بمديرية التربية والتعليم.

وقال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، في تصريح صحفي، إنه تلقى شكاوى بشأن الفقرة الثالثة من السؤال الأول في مادة الهندسة، ورفع الأمر لمحافظ الإقليم الذي وجه بتصحيح عينة عشوائية للوقوف على مدى صعوبة الامتحان وإلغاء أي أسئلة ليست في مستوى الطالب المتوسط وإعادة توزيع الدرجات بعد إلغاء الجزئية محل الشكوى.

يأتي ذلك بعد رصد لجنة المتابعة بديوان عام محافظة دمياط واقعة غش جماعي في لجنة مدرسة أمين غالي الإعدادية، التابعة لإدارة الروضة التعليمية، الأحد، خلال زيارة مفاجئة ترأسها السيد سويلم تبين قيام عدد من أولياء الأمور بتلقين أبنائهم الإجابات في امتحان مادة اللغة الإنجليزية عن طريق مكبرات الصوت من نوافذ الشقق المجاورة للمدرسة المنعقدة بها اللجنة.

واستدعى وكيل الوزارة رجال الشرطة للسيطرة على الوضع، ووجه الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط بتشكيل لجنة خاصة لتصحيح إجابات اللجنة، حرصا على إعطاء كل طالب حقه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان