إعلان

72 ألف وجبة إفطار مجانية للصائمين في المنيا

03:02 م الأحد 13 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أعلنت مؤسسة "مصر الخير" فرع محافظة المنيا، اليوم الأحد، إقامة 4 خيم رمضانية خلال شهر رمضان الكريم، بالتعاون مع عدد من الجمعيات على مستوى المحافظة.

وقال أحمد صلاح مدير فرع المؤسسة في المنيا، إن مصر الخير ستمد الخيم بـ2400 وجبة إفطار ساخنة يوميًا بواقع 600 وجبة لكل خيمة، ليكون بذلك إجمالي عدد الوجبات التي سيتم توزيعها داخل محافظة المنيا خلال شهر رمضان 72 ألف وجبة.

وأوضح صلاح، أن الخيم الرمضانية الأربعة ستقام داخل 4 مراكز منها خيمة رمضانية في مركز ملوي بجوار مسجد العرفاني، وأخرى في أبوقرقاص داخل نادي ناصر الاجتماعي، والثالثة داخل مدينة المنيا في قاعة منظمة الشباب على كورنيش النيل، فيما تقام الخيمة الرابعة داخل بني مزار بجوار محطة السكة الحديد.

وأشار إلى أن وجبات الإفطار المخصصة لكل خيمة سيتم تخصيص 300 وجبة منها للصائمين داخل الخيمة و300 وجبة إلى اقرب مجتمع أو قرية داخل المركز المستهدف، وتوزيع 800 وجبة إفطار مسافر يوميًا، موضحًا أنه تم تحديد 4 جهات للتوزيع، منها طريق حلوان الزراعي في مركز ديرمواس، والطريق الصحراوي الغربي في العدوة، وطريق الصحراوي الشرقي في بني مزار، ومحطة سكة حديد ملوي في ملوي بواقع 200 وجبة لكل طريق ليصل إجمالي الوجبات الموزعة على المسافرين خلال الشهر الكريم 24 ألف وجبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان