إعلان

تموين الإسكندرية: انطلاق معرض "أهلاً رمضان" الإثنين

05:21 م السبت 12 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تنطلق بعد غدٍ الإثنين معارض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية في محافظة الإسكندرية، وذلك تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية والمحافظة والاتحاد العام للغرف التجارية، بمشاركة أعضاء مجلس النواب وممثلي المجتمع المدني.

وأوضح وكيل وزارة التموين سليمان الطيب، اليوم السبت، أن المعرض يقام هذا العام على أرض كوتة للمعارض في منطقة الشاطبي وسط المحافظة، لافتًا إلى أن المعرض يشهد مشاركة كبيرة من شركات القطاع الخاص إلى جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية وهي إحدى مؤسسات القطاع الحكومي.

وأضاف أنه من المقرر أن يقام على هامش المعرض الرئيسي عدد آخر من المعارض الفرعية تحت إشراف أعضاء بمجلس النواب في دوائر المحافظة، بالتنسيق مع التموين والأحياء في مناطق منها العامرية والقباري واللبان والعطارين أبوالعباس المرسي.

وأكد الطيب انتهاء مديرية التموين من استعداداتها لتوفير السلع الغذائية الأساسية والرمضانية اللازمة للمعارض بالتنسيق مع الشركات التابعة للوزارة مثل الشركة القابضة للصناعات الغذائية، شركة المجمعات الاستهلاكية وشركة الزيوت والصابون وشركة المطاحن وشركة إدفينا للصناعات الغذائية، لافتًا إلى أنه جرى التنسيق لضخ كميات كبيرة السلع بمنافذ البيع الثابتة والمتحركة والموسمية. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان