إعلان

"الإرهاب والبطالة".. يتصدران خطة برامج قصور ثقافة الإسكندرية في رمضان (صور)

03:14 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

عقد الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اجتماعًا موسعًا، اليوم السبت، مع مديري عموم الفروع الثقافية التابعة لإقليم غرب ووسط الدلتا في مقر الإقليم في الإسكندرية لبحث الخطة المركزية لاحتفالات شهر رمضان المبارك ومناقشة الضوابط العامة لآلية العمل خلال أيام الصيام.

وتناول الاجتماع الضوابط المنظمة للاحتفال في السرادقات المركزية بالمحافظات والتي من المقرر إقامة الاحتفالات بها في مناطق مختلفة على نطاق 5 محافظات تابعة للإقليم تمثلت في الإسكندرية بكل من قلعة قايتباي وحديقة الشاطبي وقصر ثقافة برج العرب، والبحيرة بمكتبة مصر العامة بدمنهور، والغربية أمام قصر ثقافة طنطا، والمنوفية بحديقة وسط المدينة بشبين الكوم ومرسى مطروح بمقر النادي الاجتماعي في مطروح.

وقال عواض إنه جرى الاتفاق على أن تستمر السرادقات على مدار 10 أيام بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والفنية والمسابقات المتنوعة التي تقام بالمواقع الثقافية المختلفة في قصور وبيوت الثقافة على هامش الاحتفالات.

وأضاف أن الموضوعات الرئيسية التي سيتم إلقاء الضوء عليها خلال الفعاليات، فقه المعاملات وقضايا الإرهاب والبطالة وترشيد الاستهلاك إلى جانب الأمسيات الشعرية والأدبية والعروض الفنية لفرق الإقليم ومعارض الفن التشكيلي ومعارض الكتب من إصدارات الهيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان