إعلان

بالصور- كراتين مواد غذائية وبطاطين لمتضرري حرائق البلينا في سوهاج

10:46 ص الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الجمعة، عن صرف إعانات نقدية عاجلة لكل فرد من الأسر المتضررة جراء نشوب حرائق في 27 منزلًا و19 حوش ملحقة بسبب العاصفة وسوء الأحوال الجوية بمركز البلينا، جنوبي المحافظة، بالإضافة إلى مجموعة من المساعدات العينية.

وأوضح أنه جرى صرف 9 كراتين مواد غذائية لكل أسرة، مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية مصر الخير، تزن كل كرتونة 15 كيلو جراما، وتحتوى على سكر وأرز ومكرونة وعدس وزيت ومسلى وشاي، و6 بطاطين لكل أسرة بواقع 2 بطانية من التضامن الاجتماعي، و2 من جمعية مصر الخير، و2 من الهلال الأحمر، كما قامت جمعية الهلال الأحمر بتوزيع مراتب وحصر بلاستيك وكراتين تحتوي على مستلزمات نظافة وأدوات شخصية.

وأكد "عبدالمنعم" أن مديرية التضامن الاجتماعي ستقوم بالتنسيق مع جمعية مصر الخير بإعادة تأهيل المنازل المتضررة.

وتمثلت خسائر الحرائق في تلف كميات من المنقولات المنزلية والبوص والتبن ونفوق عدد من المواشي.

يذكر أن محافظ سوهاج كلف بتشكيل لجنة برئاسة المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة وعضوية كلاً من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ووكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير جمعية مصر الخير بالمحافظة والهلال الأحمر للانتقال إلى المنازل المتضررة وحصر الخسائر والتلفيات تمهيدًا لصرف الإعانات والمساعدات العينية والمالية.

كانت أخمدت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج تحت إشراف العميد علاء الدين السعيد، الخميس، حريقًا نشب في 27 منزلًا و19 حوش ملحقة بالمنازل خاصة بتربية المواشي بمركز البلينا، جنوبي المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان