إعلان

بالأسماء.. إصابة 4 مواطنين في حريق بقاعة أفراح بالإسكندرية

05:48 م الإثنين 09 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أصيب 4 مواطنين بحروق متفرقة، إثر نشوب حريق، اليوم الاثنين، داخل إحدى قاعات المناسبات بمنطقة داون تاون وسط الإسكندرية.

وقالت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، وقالت إن حريقًا نشب اليوم بقاعة "سوليتير" لإقامة الأفراح في منطقة الداون تاون أسفر عن إصابة 4 مواطنين بحروق دون وقوع أي وفيات.

وأضافت وكيل وزارة الصحة أنه جرى نقل حالتين من المصابين إلى مستشفى رأس التين العام، وحالتين إلى مستشفى أبوقير العام، مبينة أن 3 حالات من المصابين نقلوا بسيارات الإسعاف، وحالة واحدة وصلت المستشفى بسيارة خاصة.

وحصل "مصراوي" على أسماء المصابين في الحريق وحالاتهم، وهم كل من حسن صالح محمود، 60 سنة، مصاب بحروق بنسبة 12% في الوجه، والرقبة، واليدين، والقدمين، وجرى حجزه بمستشفى أبوقير، ومصطفى محمد، 16 سنة، مصاب بحروق بنسبة 22% في الوجه والرقبة والكتف والذراعين، والقدمين، وجرى حجزه أيضًا بمستشفى أبوقير.

كما أصيب المدعو محمود رجب، بحروق بلغت نسبتها 12% وجرى حجزه بمستشفى رأس التين العام، فيما أصيب المدعو علي عبد الستار، بحروق بنسبة 20% وجرى حجزه بمستشفى رأس التين العام، لتلقي العلاج بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم.

يأتي ذلك فيما تقوم الأجهزة المعنية بفحص مكان الحريق بعد السيطرة عليه لبيان أسبابه، وإحالة الواقعة للنيابة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان