إعلان

بسبب "فيس بوك" إصابة شاب بكسر في الجمجمة بالدقهلية

04:06 م الإثنين 09 أبريل 2018

فيس بوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أصيب شاب بإصابات أفقدته الوعي، في مشاجرة بالأيدي والعصي مع 3 أشخاص في مدينة المنصورة بالدقهلية، لتعدي كل منهم على الآخر بالسب والشتم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث بالمديرية، بورود إشارة لقسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول "عبدالله.م .ع"، 19 سنة عامل، ومقيم بالمنصورة، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ ادعاء اعتداء آخرين ولا يمكن استجوابه.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، إلي مكان الواقعة، وبسؤال والد المصاب 54 سنة عامل، اتهم كلا من "حسام ب. س"، 26 سنة عامل، وشقيقه "أحمد"، 19 سنة طالب، و"عماد ف. م" ،31 سنة عامل، بالتعدي على نجله بالضرب بالأيدي والعصي وإحداث إصابته لتعدى كل منهما على الآخر بالسب والشتم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من ضبط الأشخاص الثلاثة، وبسؤالهم، أنكروا اتهام والد المصاب لهم، واتهم الثالث المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات بالساعد الأيمن.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6356 لسنة 2018 إدارى القسم و العرض على النيابة العامةالتي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان