إعلان

ضبط عاطل وزوجته لاتهامهما بسرقة أجهزة طبية من عيادة بالقليوبية

03:04 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الأحد، القبض على عاطل وزوجته، لاتهامهما بسرقة أجهزة طبية من عيادة طبيب بقليوب، تم التحفظ على المتهمين والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغا من المواطن "علي. ع" 39 سنة، أستاذ دكتور بكلية الطب جامعة بنها "طبيب أمراض نساء وتوليد"، باكتشافه سرقة شاشة LCD، وجهاز قياس ضغط الدم، وجهاز سونار صغير الحجم، وجهاز رسيفر من داخل العيادة خاصته الكائنة بناحية ميت نما – دائرة المركز، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

بإجراء المعاينة تبين أن العيادة كائنة بالطابق الثاني، ووجود كسر بباب العيادة وبعثرة بمحتوياتها، تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية.

وتوصلت تحريات اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أن مرتكبي الواقعة كلا من "إبراهيم. ص" 30 سنة، عاطل، وزوجته "هدير. ا"، وشهرتها "دهب" 22 سنة، ربة منزل.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، حيث أقرا أنهما كان يقيمان بغرفة مستأجرة بعقار مجاور للعيادة وعلمهما بوجود أجهزة باهظة الثمن فعقدا العزم وبيتا النية على السرقة، وتوجها سويًا وقام الأول بكسر باب الشقة، والاستيلاء على المسروقات وفرا هاربين لمحل سكنهما بمدينة الخصوص، وبحوزتهما المسروقات لحين التصرف فيها.

تم بإرشادهما ضبط المسروقات داخل مسكنهما عبارة عن شاشة LCD، وجهاز قياس ضغط الدم، وجهاز سونار صغير الحجم وجهاز رسيفر.

جار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وعما ارتكباه من حوادث سرقات مماثل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7721 جنح مركز قليوب لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان