إعلان

بسبب 19 جنيهًا.. طالب يطعن موظف جامعة كفر الشيخ

05:58 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر مدير نيابة بندر كفر الشيخ المستشار محمد فايد، اليوم السبت، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس المدعو "م. هـ. ع - 19 سنة" طالب بالفرقة الأولى في كلية التجارة، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بطعن موظف يعمل بالكلية نفسها.

تلقى مدير الأمن اللواء أحمد صالح إخطارًا من العميد أحمد عبد السلام مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بوصول إشارة من مستشفى كفر الشيخ الجامعي، حول "أحمد. م. م أ - 54 سنة" موظف بخزينة كلية التجارة جامعة كفر الشيخ، يقيم بقرية القرضا دائرة مركز كفر الشيخ، مصابًا بجرح قطعي بالفخذ الأيسر، وكدمات بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج.

انتقل المقدم محمد صادق رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، رفقة معاونيه النقيبين فؤاد الفقي، وجمال عبد الناصر، إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعي. وبسؤال هذا الموظف اتهم الطالب المذكور، الصادر بحقه الحبس، بطعنه بسلاح أبيض (سكين)، أخرجه من طيات ملابسه، في فخذه الأيسر، وإحداث إصاباته سالفة الذكر.

كشف الموظف المصاب أيضًا أن مشادة كلامية وقعت بينه وبين الطالب المتهم، لمطالبة الطالب باسترجاع مبلغ مالي قدره 19 جنيهًا ونصف الجنيه، قد دفعها لخزينة الكلية المسؤول عنها، من أجل استخراج بدل فاقد لكارنيه الكلية، بعد عثوره على الكارنيه القديم، وعندما رفض الموظف إرجاع المبلغ نظرًا لحصوله على إيصال بهذا المبلغ، تطورت المشادة إلى طعن الطالب له.

ألقي القبض على الطالب المتهم، وجرى اقتياده إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وكذا السلاح المستخدم في الواقعة، وذلك عقب ثبوت التحريات، التي أجريت تحت إشراف العميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب رئيس مباحث المديرية.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 3869 لسنة 2018 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان