إعلان

رفع درجة الاستعداد بمياه الأقصر لاستقبال أعياد القيامة وشم النسيم

11:16 ص السبت 07 أبريل 2018

محطة مياه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن اللواء محمد يحيى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، اليوم السبت، اتخاذ عددًا من الإجراءات لرفع درجة الاستعداد الكامل لضمان وصول المياه للمواطنين بالمستوى القياسي خلال فترة أعياد القيامة وشم النسيم، مع اتخاذ الجاهزية القصوى لمواجهة أي أعطال طارئة.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب، أنه تم إجراء أعمال الصيانة المختلفة والتي شملت عددًا من طلمبات المياه للمحافظة على التشغيل بالمستوى القياسي لسد احتياجات المواطنين من استهلاك المياه خلال فترة الأعياد وما قبلها، وإصدار التعليمات لمديري المحطات لمتابعة أعمال التشغيل والصيانة على مدار اليوم والإبلاغ الفوري في حالة ظهور أعطال.

وأشار إلى قيام مدير عام المياه بالمرور المفاجئ على محطات مياه الشرب للتأكد من قدرة التشغيل بالشكل القياسي المطلوب، ومنعت الإجازات لعمال الورديات خلال فترة العيد، ورفع درجة الاستعداد لإدارة عمليات الخط الساخن واستدعاء أفراد الإدارة بالشكل الكامل، وتم رفع درجة الاستعداد لإدارة الشبكات والتنسيق مع إدارتي التشغيل وغرفة عمليات الخط الساخن 125.

كما تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالمواطنين سرعة الاتصال والإبلاغ في حال حدوث مشكلة أو انقطاع في المياه بغرفة عمليات الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو الرقم 0952282406 ــــ 01147999752، من المحمول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان