إعلان

بالصور.. انتشال جثمان أحد ضحايا عقار الإسكندرية المنهار

06:02 م الجمعة 06 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:
تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، من انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار سيدي جابر المنهار، فيما تواصل جهود البحث عن 3 مفقودين آخرين.

وانهار العقار المكون من ٧ طوابق في شارع القدس المتفرع من ابراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل، جوار السكة الحديد شرقي الإسكندرية، صباح اليوم، ما أدى إلى توقف حركة القطارات.

وقال المحافظ الدكتور محمد سلطان إن الجثة التى جرى انتشالها لشاب يُدعى "عمرو عبد العزيز البلتاجي" 36 عامًا، لافتًا إلى أنها أودعت مشرحة كوم الدكة.

وأضاف المحافظ أن أعمال رفع الأنقاض ما تزال مستمرة إلى الآن، مؤكدًا على تكثيف الأعمال للانتهاء من أعمال الرفع كافة في أسرع وقت ممكن.

ونفى مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة، العميد فؤاد الغنيمي، ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية في وقت سابق عن انتشال 3 جثث من تحت أنقاض العقار المنهار.

وأمر المستشار محمد لاشين، المحامي العام لنيابات سيدي جابر بالإسكندرية، بسرعة التحفظ على ملف العقار وإحضاره من الحي خشية التلاعب فيه. وكذا استدعاء مسؤولي الحي لسؤالهم عن ملابسات وأسباب عدم إخلاء العقار بالكامل من السكان، وتشكيل لجنة من نيابة سيدي جابر لمعاينة العقار والمباني المجاورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان