إعلان

عملية أمنية في "الصوامعة شرق" سوهاج لتطهيرها من تجارة المخدرات (صور)

11:46 ص الجمعة 06 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

اقتحمت حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء جلال أبو سيحلي، مساعد مدير أمن سوهاج لفرقة الشرق، مدعومة بقوات فض شغب ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقوات خاصة من الأمن المركزي، بالإضافة إلى مدرعات وسيارات مصفحة، قرية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم، اليوم الجمعة.

ويأتي هذا على خلفية مقتل تاجري مخدرات وإصابة ثالث وضابطي شرطة في اشتباكات مسلحة وقعت الأحد الماضي، بين قوات الأمن وبين تجار مخدرات في المنطقة الجبلية بالقرية.

شارك في الحملة التي تمت تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية العقيد محمد سامي مأمور مركز أخميم، العقيد أحمد شوقي رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، والمقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث مركز أخميم، والنقيب إبراهيم صقر معاون مباحث مركز أخميم والعديد من ضباط مباحث فرع الشرق وإدارة البحث الجنائي.

وأسفرت الحملة عن القبض على "محمد. ح. ث" والسابق اتهامه فـي 14 قضية والمحكوم عليه بالإعدام في قضية قتل وشروع في قتل والمطلوب للتنفيذ عليه فـي 10 قضايا قتل وشروع في قتل ومقامة سلطات وسرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح وبلطجة واستعمال قوة بجملة أحكام بإجمالي وصلت إلى 111 سنة سجن، بينهم 4 أحكام بالمؤبد.

كما نفذت الحملة 8 قرارات إزالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 11 قيراطًا و21 سهمًا، وقرار تعدي على منافع الري.

وضبطت الحملة 3 عمال هاربين من أحكام قضائية ويتخذون المنطقة الجبلية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي والمتهمين في واقعة إطلاق الرصاص على قوات الشرطة، وبحيازتهم 4 بنادق FN وآلية و 150 طلقة و75 قطعة متوسطة الحجم من مادة الحشيش المخدر وزنوا حوالي 200 جرام ومبلغ 4750 جنيهًا.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتنفيذ حملة مكبرة على قرية الصوامعة دائرة مركز أخميم لاستهداف تجار المخدرات.

وفور اقتراب الحملة لمكان اختباء المتهمين فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية فتم التعامل مع مصدر النيران وبادلت القوات المتهمين إطلاق الرصاص حتى تم إسكات مصدر النيران.

وأدى تبادل إطلاق النيران إلى مصرع اثنين من تجار المخدرات، وإصابة ثالث بطلقات نارية متفرقة في الجسم، كما أصيب ضابطين من القوات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان