إعلان

رئيس جامعة سوهاج يرد على تعيين معيدين بشهادات مزوّرة.. ومصدر: هناك تلاعب ومجاملات

06:09 م الخميس 05 أبريل 2018

الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

رد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الخميس، على ما أُثير بشأن تعيين معيدين بكلية التربية الرياضية في الجامعة، بشهادات مزوّرة، قائلًا إن الواقعة برمتها محل تحقيق من النيابة، وتحت تصرفها، موضحًا أن الجامعة في انتظار قرار النيابة أيًا كان .

وقال "عزيز" في تعليق نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن أي شكوى جرى التقدّم بها من أي فرد تم تحويلها إلى الشؤون القانونية للتحقيق فيها والرد عليها.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن من لديه مظلمة فمكتبه مفتوح للجميع، وبمنتهى الحيادية والشفافية، وأنه ليس لدينا ما نخفيه، ومستعد لمعاقبة أي مخطئ مهما كان، وأنه في حالة عدم تحقيق العدالة فلكم ما شئتم، وناشد الجميع بعدم الانزلاق وراء شخصنة الأمور حفاظًا على سُمعة الجامعة.

من ناحية أخرى، قال مصدر مطلع بالجامعة رفض نشر اسمه، إن كلية التربية الرياضية بالجامعة بها بعض التلاعب، والمجاملات لصالح أشخاص بعينهم.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" وجود شباب موظفين، حاصلين على درجات علمية ماجستير، ودكتوراة، في التربية الرياضية من جامعة أسيوط، لافتًا إلى أنهم أولى بالتعيين وأكفأ من غيرهم، لكنهم لم يُعينوا حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن كلية التربية الرياضية بالجامعة تحتاج لمعيدين، وأعضاء هيئة تدريس، لكن لم يُعلن عن المسابقة حتى الآن، ويتم تأخيرها، دون إبداء أي أسباب من قبل القائمين على الكلية سواء عميدها أو وكيلها .

كان تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة سوهاج، معلومات عن تعيين معيدين بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، بشهادات مزوّرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان