إعلان

القبض على عامل وسائق سرقا 270 ألف جنيه من معرض سيارات بالمحلة

04:51 م الخميس 05 أبريل 2018

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

ألقت قوة من المباحث الجنائية بالغربية، اليوم الخميس، القبض على عامل وسائق سرقا مبلغ 269 ألف جنيه من خزينة معرض سيارات في المحلة الكبرى.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أشرف عمارة مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ إلى ضباط مباحث القسم من المدعو "رأفت. أ. أ" 53 سنة، صاحب معرض سيارات كائن في دائرة القسم، ومُقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، باكتشافه سرقة مبلغ مالي وقدره 269 ألف جنيه، من داخل الخزينة بالمعرض ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وأوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي في المحلة وسمنود لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والتي أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من المدعو "أمير. م. ع" 30 سنة، عامل، سابق بالمعرض و"رضا. ص. أ "24 سنة سائق، مقيمين في دائرة مركز شرطة المحلة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد هيثم الشامي رئيس مباحث القسم ومعاونيه وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، عندما اتفقا سويًا على سرقة المجني عليه، وأضاف الأول باحتفاظه لنسخة من مفاتيح المعرض إبان فترة العمل به، وبإرشادهما تم ضبط مبلغ 225 ألف جنيه، وأقرا بإنفاق باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وقرر المستشار أحمد السعيد عمر رئيس نيابة أول حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: