إعلان

بالصور- "مروة" صيدلانية عاشقة للمطبخ: "وصفاتي فاتحة بيوت"

12:28 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

"مروة كمال الأشوح" صيدلانية، حاصلة على بكالوريوس صيدلة من مركز بركة السبع، في محافظة المنوفية، ذاع صيتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب "جروب" للأكلات والوصفات، وتحولت من صيدلانية إلى "شيف" عاشقة المطبخ.

"كنت فاشلة في المطبخ واتعلمت".. بدأت "مروة" حديثها لـ"مصراوي" قائلة إنها بدأت في تعلم الوصفات عقب زواجها عام 2002 من خلال متابعة برامج التلفزيون وتدوين جميع الوصفات في أجندات وصل عددها إلى 15، تضم آلاف الوصفات.

وأضافت أنها بدأت في اتقان الطهي، وإضافة وصفات جديدة، حتى ذاع صيتها بين أفراد عائلتها، الذين استعانوا بها في الوصفات والولائم الكبيرة، بالإضافة إلى زميلاتها في العمل حيث كانت تأتي لهن بالأجندات الخاصة بوصفاتها، لتساعدهم.

وأوضحت "مروة" أنها بدأت بنشر أكلاتها على مواقع الإنترنت منذ عام 2010 وعلى "فيس بوك" وشجعها أقاربها لتأسيس صفحة وجروب خاص بوصفاتها تحت اسم "أكلات ميرو" ليتابعها الآلاف على ويطالبوها بنشر المزيد من الأكلات والوصفات.

وتابعت أنها تعرض أكلاتها ببساطة حتى يستطيع المتبدئات من سيدات البيوت عملها، في الوقت الذي أكد فيه الكثيرين: "وصفاتك فاتحة بيوت"، موضحة أنها تريد أن يكون لديها مشروع باسمها وتحلم بذلك ولكن ضيق الوقت يمنعها بسبب عملها كصيدلانية في الإدارة الصحية.

وأضافت أنها تنوي تأليف كتاب يضم وصفاتها بالصور كما أنها شاركت في العديد من المسابقات وحصلت على المراكز الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان