إعلان

المنوفية تستعد لاستقبال "رمضان" بــ37 منفذ لخدمة المواطنين بأسعار مخفضة

02:43 م الإثنين 30 أبريل 2018

اجتماع اللواء علاء يوسف مع المسؤلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قال الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، إنه جرى الانتهاء من الاستعدادات لشهر رمضان المعظم من خلال تكثيف الرقابة على الأسواق وتنشيط الحملات لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة، والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية، وكافة المخالفات التموينية، وتكثيف المرور على أسواق اللحوم، ومنافذ توزيعها، بالتنسيق مع مديريتي الطب البيطري والصحة.

وأكد "مختار" أنه جرى تكثيف المرور على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية، ومستمرة لتحقيق الانضباط في عملية إنتاج الخبز، وتوفيره لكافة المستهلكين بكل سهولة ويسر، وفي مجال البوتاجاز والمواد البترولية، تم التنسيق مع شركة الغازات البترولية لزيادة الحصة المقررة للمحافظة والدفع بكميات كبيرة من اسطوانات البوتاجاز لخلق حالة من الإشباع قبل حلول الشهر، ما يُساعد المواطن على الحصول على كافة احتياجاته من البوتاجاز بدون عناء.

كما عقد اللواء علاء يوسف، سكرتير عام مساعد المحافظة اجتماعًا مع وكيل وزارة التموين، ورئيس الغرفة التجارية بالمنوفية، ورئيس حي غرب شبين الكوم للتنسيق بشأن تنفيذ معرض "أهلًا رمضان" بشبين الكوم أمام مسجد سيدي خميس، والذي تتوفر فيه كافة مستلزمات شهر رمضان من اللحوم بكافة أنواعها والأسماك وياميش رمضان.

وقال عاطف الجمال، مدير مديرية التموين أنه جرى التنسيق مع المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتي يتوفر من خلالها 18 فرعًا لمجمعات الاستهلاكية تضخ كميات من السلع الغذائية المرتبطة بشهر رمضان.

وأضاف "الجمّال" وجود 9 فروع استهلاكية تُجهّز شنطة رمضان، بأسعار أقل من مثيلاتها بنحو 15 %، إلى جانب 6 منافذ تابعة للقوات المسلحة تقدم كميات من المواد الغذائية بأسعار مخفضة، و4 سيارات ثلاجة حمولة 5 أطنان تابعة لصندوق "تحيا مصر" يمكن توجيهها للمناطق الأشد احتياجًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان