إعلان

3225 شابًا يتقدمون للحصول على قطع أراضٍ في بورسعيد

05:02 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن وصول عدد المتقدمين من الشباب لمشروع المشاركة بحصة 2,5 فدان بمنطقة سهل الطينة في شرق المحافظة إلى 3225 شاب.

وأضافت المحافظة، في بيان لها، أنه حرصا منها على إتاحة أكبر فرصة للشباب للتقديم فى المشروع فقد تقرر مد فترة التقديم على البوابة الالكترونية للمحافظة حتى يوم 20 من الشهر الجاري، على أن تجرى القرعة العلنية يوم 25 من نفس الشهر.

كانت المحافظة اشترطت أن يكون الشاب المتقدم مصرى الجنسية، وأن يكون من مواليد محافظة بورسعيد و مقيم بها اقامة دائمة، وأن يكون كامل الأهلية وألا يقل السن عن 21 و لا يزيد عن 40 عام ميلادى و ان يكون قد ادى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، وأن لايكون من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة أو قطاع الأعمال أو مؤمن عليه لدى اى جهه عمل .

كما اشترطت المحافظة ألا يكون سبق انتفاعه بأى مشروع إنتاجى من مشروعات المحافظة، أو قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية فى جريمة منصوص عليها بقانون العقوبات أو جرائم مخلة بالأمانه أو الشرف، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، وألا يكون قد سبق انتفاعه بالتمليك فى أراضى الدولة، سواء إستمر إنتفاعه أو ألغى لأى سبب من الأسباب، فضلا عن تقديم إقرار بعدم التقدم للوظائف العامة، سواء فى الحكومة أو قطاع الأعمال أو أي من مشروعات المحافظة، وألا يكون لديه سجل تجارى سارٍ أو بطاقة استيرادية أو حيازة زراعية.

وأكدت المحافظة أن الأولوية لخريجى كليات ) الزراعة – الطب البيطرى - المدارس الثانوية الزراعية)، على أن يتم التقديم عن طريق ملء النموذج المعد لذلك على الصفحة الرسمية للمحافظة، ويتم تسليم المستندات المطلوبة عند المقابلة الشخصية للمتقدمين ويتم استبعاد المتقدم إذا تبين عدم صحة أي من البيانات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان