إعلان

بالصور.. رئيس جامعة أسوان يوزع عصائر على الطلاب في أول أيام الامتحانات

03:42 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة أسوان، اليوم السبت، وتفقد الدكتور أحمد غلّاب، رئيس الجامعة، لجان امتحانات كلية التربية وكلية الآداب وكلية الألسن، ووزّع بنفسه عصائر على الطلاب داخل اللجان.

وكان في استقباله عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وفي لفتة إنسانية قام رئيس الجامعة بتوزيع بعض العصائر على الطلّاب داخل اللجان نظرًا لشدة الحر في محافظة أسوان.

وناقش الدكتور "غلّاب" الطلاب في مستوى ورقة الأسئلة، ومدى مطابقتها لمواصفات الجودة، والضمان لورقة الأسئلة النموذجية، والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الطلّاب أثناء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأكد أن الجامعة سبق واستعدت للامتحانات من توفير ملاحظين وتهيئة المناخ المناسب والمدرجات والمكيفات ومراوح ومبردات المياه، وتوفير وسائل نقل لطلّاب وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم والعاملين بمدينة أسوان الجديدة للاطمئنان على سلامة الطلّاب وخاصة طلّاب كليات دار العلوم والحقوق والآثار التي تجرى امتحاناتهم بالحرم الجامعي بأسوان الجديدة.

ويبلغ عدد طلاب جامعة أسوان 23 ألفًا و500 طالب وطالبة، يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018 موزعين على 19 كلية ومعهد الدراسات الإفريقية ودول حوض النيل والبحوث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان