إعلان

وزير الري يفتتح كوبري الدراسات الجديد ويتفقد مشروع تدبيش ترعة المنصورية

10:41 ص السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

افتتح الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري والموارد المائية، اليوم السبت، الدراسات ك 37.900 على ترعة المنصورية بتكلفه 16.2 مليون جنيه، والتي نفذّه قطاع التوسّع الأفقي، والمشروعات بالوزارة بتمويل من محافظة الدقهلية، وشغل تجريبيًا منذ فبراير الماضي، وفتح للجمهور في الاتجاهين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها وزير الري لمحافظة الدقهلية لتفقد ووضع حجر أساس عدد من المشروعات بمراكز ميت غمر، ومدينة المنصورة، ومدينة جمصة، والوقوف على الأعمال الإنشائية للمشروعات الجارية بحضور الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، والمهندس سعد موسى، وكيل وزارة الري، وعدد من أعضاء مجلس النوّاب.

وتفقد وزير الري خلال زيارته لمحافظة الدقهلية الانتهاء من أعمال الكوبري، والذي جرى الانتهاء من تنفيذه نهاية يناير 2018، ويهدف إلى تحسين الحالة المرورية، وإنشاء محاور مرورية جديدة لمدينة المنصورة بعرض 12 مترًا فضلًا عن كونه مجهز بجزء متحرك لتسهيل الملاحة النهرية على ترعة المنصورية.

واطلع "عبدالعاطي" على أعمال وإنشاءات المشروعات الجاري تنفيذها، إضافة إلى وضع حجر أساس المراسي الخاصة بالأتوبيس النهري بالمنصورة، على تشغيل الكوبري بشكل انسيابي للجمهور، وعدم وجود أي عراقيل في التشغيل، كما تفقّد تدبيش ترعة المنصورية بالمنطقة المحيطة للكوبري.

من جانبه أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن تصميمات كوبري الدراسات الجديد وضعت بمعرفة الوزارة، موضحًا تصميمه بطريقة جديدة بحيث يحدث سريان المياه من تحته بصورة أفضل من التصميمات السابقة، كما أنه نُفّذ بالشكل الجمالي تحت إشراف المحافظة، مشيرًا إلى أن عملية التدبيش لترعة المنصورية جارية، وسيتم الانتهاء منها قريبًا لعمل كورنيش بمحيط الكوبري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان