إعلان

مستشار محافظة كفرالشيخ: تغيير شامل بمشاركة الشباب

11:31 م الخميس 26 أبريل 2018

اللواء السيد نصر محافظة كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال الدكتور أحمد سليم، مستشار محافظة كفرالشيخ للشباب، إن المحافظة سوف تشهد في المرحلة المقبلة، تغييرًا شاملًا، بمشاركة الشباب، وبتوجيهات من محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، لصالح المحافظة، ومواطنيها.

جاء ذلك في ندوة ثقافية، حاضر فيها، مستشار محافظ كفرالشيخ، للشباب، بمعرض دسوق للكتاب، في دورته الخامسة، تحت عنوان "التنمية المستدامة"، بحضور اللجنة المنظمة للمعرض، المكونة من سعيد أبوراس، ومحمد شيحة، وبكر أبوراس، والشاعر سعيد الصاوي، مشرف البرنامج الثقافي للمعرض.

وأضاف أن عملية التغيير، تتواكب مع خطة التطوير الشاملة 2030، الخاصة بالتنمية المستدامة، وبفكرة العمل الجماعي، والاجتماعي، تحت بند المسؤولية الكاملة، موضحا أن فكرة التطوير لا تتم، إلا باقتناع كامل من صاحب التغيير، وبتكاتف الجميع مع بعضهم البعض.

وأكد "سليم" للشباب أن الشباب يدعم وبكل قوة، القيادة السياسية، في الاعتماد على الكفاءات، في المناصب الإدارية الإشرافية، مشيرًا إلى أن الشباب شريك فاعل في عملية التغيير، الخاصة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وكشف مستشار محافظة كفرالشيخ للشباب، إنه يجري على أرض المحافظة، تنفيذ 85 مشروعًا جديدًا، كان على رأسهم مشروع الاستزراع السمكي، بمنطقة بركة غليون، التابعة لمركز مطوبس، وجرى الانتهاء منه.

وأشار إلى أن المشروعات الأخرى على أرض المحافظة، والجاري تنفيذها، ضمن 85 مشروعًا، تتضمن مشروعات فصل المعادن من الرمال السوداء، وإنشاء قرية رياضية أولمبية بمواصفات عالمية، وبورصتين واحدة زراعية، وأخرى للأسماك، وإنشاء مزارع للدواجن، وإنشاء دار للأوبرا، وكذا إنشاء منطقة استثمارية بمركز مطوبس، على مساحة 10 آلاف فدان، وغيرها من مشروعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان