إعلان

"الاستعداد الصحيح لشهر رمضان" بمعرض دسوق للكتاب

08:15 م الأربعاء 25 أبريل 2018

معرض دسوق للكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أقيمت، ندوة دينية، اليوم الأربعاء، تحت عنوان "الاستعداد الصحيح لشهر رمضان"، ضمن برنامج الفعاليات الثقافية، بمعرض دسوق للكتاب، بساحة الندوات الخاصة بالمعرض، المقام بالحديقة الخلفية، لمجلس مدينة دسوق.

حضر الندوة الشعراء سعيد الصاوي، وأكرم عقل، وعادل محمد علي، ورشا ناجح، والقاصة تاجوج الخولي، والفنان التشكيلي مجدي الشربيني، وعددٌ من المثقفين من أبناء مدينة دسوق.

تناولت الندوة التي حاضر فيها الدكتور نشأت أبوعيطة، الباحث في حقوق وواجبات الموظف العام والحريات، وأدارها الشاعر سعيد الصاوي، المشرف العام على المعرض، كيفية استثمار شهر رمضان، وكيفية استعداد المسلم للشهر الكريم.

وعرض الدكتور نشأت أبوعيطة، كيفية الصوم الصحيح، والحرص على أداء الصلوات، والسعي لتواصل الأرحام، والإكثار من فعل الخير، مستدلًا بآيات من القرآن الكريم، والأحاديث النبوية الشريفة.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، افتتحت معرض دسوق للكتاب، في دورته الخامسة، بمدينة دسوق، على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، يوم الأحد الماضي، برفقة اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، وبحضور اللجنة المنظمة للمعرض، المكوّنة من سعيد أبوراس، ومحمد شيحة، وبكر أبوراس، وشريف أبوليلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان