إعلان

بالصور- تحويلات مرورية في السويس بسبب السيول

01:34 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تعرضت منطقة السخنة، جنوب السويس، اليوم الأربعاء، لأمطار خفيفة، بينما تسببت المياه المتجمعة أعلى جبل الجلالة في إغلاق طريق "السخنة – الزعفرانة"، أمام القادمين من السويس ومحافظة البحر الأحمر.

وأجرت إدارة مرور السويس بقيادة العميد محمد عبدالله تحويلًا مروريًا على طريق "السخنة – الزعفرانة"، وتحديد خط سير إجباري للقادمين من السخنة، والمتجهين إلى الزعفرانة بالتوجة إلى طريق القطامية الجديد، ثم تغيير المسار والخروج إلى طريق الجلالة الممتد لمسافة 8 كيلو في منطقة الزعفرانة.

بينما القادمين من الزعفرانة فعليهم أن يسلكوا طريق الجلالة المار خلف منتجع الجلالة السياحي، ومنه إلى طريق القطامية الجديد، ثم الخروج إلى طريق السخنة.

وتوجه اللواء محمد جاد مدير أمن السويس لمتابعة الموقف، للإشراف على تسير الحركة المرورية بعد تحويل مسار الطريق كإجراء احترازي، حرصًا على سلامة الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وقال منير كامل مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة، إن منطقة السخنة والزعفرانة تشهد أمطار خفيفة لم تؤثر على حركة السير خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وأوضح أن سبب التحويلات المرورية بالطريق مفاداة مياه الأمطار المتجمعة فوق جبل الجلالة البحرية والمندفعة مكونة سيل يقطع طريق السخنة – الزعفرانة.

وأضاف مدير المتابعة أن التحويلة المرورية قبل شركة "سوميد" وحتى منطقة عرب العمارين، مؤكدًا أن المياه المندفعة من الجبل لم تخلف وراءها أية أضرار أو خسائر في الأرواح أو تلفيات على الطريق أو القرى الكائنة في المنطقة، نتيجة لاندفاع مياه الأمطار من أعلى جبل الجلالة البحرية، مخلفة سيول تسببت في إعاقة الحركة المرورية بالطريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان