إعلان

مدير مستشفى كفر الدوّار يوضح حقيقة واقعة "الاحتفال وتجاهل المرضى"

02:30 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

ردًا على واقعة إقامة احتفال داخل مبنى العيادات الخارجية، بمستشفى كفر الدوّار، وشكوى أحد المواطنين من تجاهل المرضى أثناء الاحتفال، قال الدكتور ياسر زايد، مدير المستشفى: "لا ننكر وجود خطأ ولكن تم تضخيمه".

وأوضح "زايد" في تصريحات خاصة لمصراوي: "هناك مبنيان للمستشفى أحدهما للأقسام الداخلية، والثاني للعيادات الخارجية، والأخير يتوقف استقبال الحالات به وقطع التذاكر لها في تمام الساعة 12.30 ظهرًا، نظرًا لارتباط المحصلين بعمليات الجرد اليومية، وتوريد إيرادات الخزينة من حصيلة التذاكر".

وأضاف مدير المستشفى: "ما حدث في هذا اليوم أن الموظفين بالعيادات الخارجية أرادوا الاحتفال بزميلة لهم لبلوغها السن القانونية للتقاعد بعد 38 عامًا قضتها في خدمة المكان، فاختاروا أن يقيموا الاحتفالية في تمام الساعة 1.30 أي بعد توقف العمل بالعيادات الخارجية.

وأوضح أنه تصادف مع ذلك دخول أحد المواطنين يريد الكشف على والدته، وفي الأحوال العادية يتم التعامل مع المرضى في هذا التوقيت بقسم الاستقبال والطوارئ، نظرًا لانتهاء العمل بالعيادات الخارجية، ولكن ظن المواطن أن هذا هو المكان المخصص للتعامل، فأصابه الغضب، والتقط مقطع الفيديو المنشور للاحتفال".

واستطرد "زايد": "بالتأكيد هناك خطأ من موظفي المستشفى، خاصة من موظف العلاقات العامة لعدم توجيه المواطن إلى المكان الصحيح، وتهدئة ثورة غضبه، لكن هذا الخطأ تم تضخيمه بصورة مبالغة، ومع ذلك فإدارة المستشفى لا تتهاون إزاء أي تقصير وكل المقصرين في الواقعة نالوا جزاءات فورية.

كان الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أصدر قرارًا بإقالة مدير العيادات الخارجية بالمستشفى، ومشرف التمريض في العيادات، والتحقيق معهما، وخصم 3 أيام من كل من الموظف الإداري المسؤول عن العيادات، وفني أشعة المستشفى، وطبيب العظام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان