إعلان

رئيس "الخارجة" يتهم موظفي "الكهرباء" بسرقة التيار وبيعه للمواطنين (صور)

05:36 م الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

اتهم رئيس مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد، المهندس مجدي الطماوي، قسم الهندسة التابع لوزارة الكهرباء في المحافظة، بسرقة التيار الكهربائي من محولات تابعة للوحدة المحلية وبيعه لمزارعين بالمنطقة.

وقال الطماوي، في تصريح خاص لمصراوي، إن قسم الإنارة بالوحدة المحلية للمركز نفذ مؤخرًا حملة مكبرة كشفت وجود تعدي من قبل "هندسة الكهرباء" على المحول الخاص بالمركز في منطقة الطريق الدائري بالمدينة، مضيفًا أن اختبار عداد الكهرباء الخاص بالمحول الذي يغذي أعمدة الإنارة في المنطقة حددت أن قيمة الاستهلاك بلغت 99 كيلو فولت في الوقت الذي لم تضئ فيه الوحدة المحلية أي أعمدة إنارة.

وأضاف الطماوي أن خمس وصلات نفذت لتشغيل محركات آبار العيون السطحية الخاصة بعدد من الأراضي الزراعية الخاصة بالمواطنين، الذين أفادوا بأن موظفين بـ "قسم هندسة الكهرباء" يتولى محاسبتهم بنظام الممارسة.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة الكهرباء في المحافظة، المهندس خضر سيد، "استحالة" حدوث مثل هذه الوقائع من قسم هندسة الكهرباء، ملقيًا بالاتهام على مزارعين تعدوا على المحول، وأضاف: "هنا تقع مسؤولية شرطة الكهرباء في إزالة مثل هذه التعديات".

وأضاف خضر، في تصريح لمصراوي، أنه حاليًا متواجد في محافظة المنيا في اجتماع عمل مع مسؤولي وزارة الكهرباء، وأنه بمجرد عودته سيتولي بنفسه التحقيق في الواقعة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان