إعلان

بالصور- محافظ الدقهلية يتفقد وحدة تراخيص السيارات المتنقلة بالمنصورة

04:05 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، وحدة تراخيص السيارات التابعة لإدارة مرور الدقهلية المتنقلة بمدينة المنصورة أمام نادي جزيرة الورد.

وقال محافظ الدقهلية، إن تلك فكرة رائدة تعد الأولى من نوعها في محافظة الدقهلية وعلى مستوى محافظات الوجه البحري، مشيراً إلى أنه أصدر توجيهاته للعقيد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة للمرور، بضرورة المتابعة المستمرة لتطوير أعمال الخدمات المرورية وأهمية تواجد سيارة الخدمة المرورية المتنقلة بالأماكن المزدحمة وخاصة بمدينة المنصورة.

وشدد المحافظ على ضرورة تعميم وتطبيق فكرة "سيارة وحدة المرور المتنقلة" لاستخراج تراخيص السيارات وإنهاء عمليات الفحص الفني للسيارات وخاصة بالمراكز والمدن التي ليس بها وحدات مرور ثابتة، بهدف التيسير على المواطنين وأصحاب السيارات والراغبين في استخراج التراخيص أو الفحص الفني للسيارات.

وكلف محافظ الدقهلية، لأهمية الإعلان وفق جدول زمني لأماكن التواجد للسيارة المتنقلة لتراخيص السيارات والفحص الفني لها بالمراكز والمدن على الصفحة الرسمية للإدارة العامة للمرور، والصفحة الرسمية للمحافظة، تيسيرًا على أصحاب السيارات.

ومن ناحيه أخرى شدد الشعراوي، على أهميه تكثيف الحملات المرورية بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة لردع المخالفين وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم، حرصا على حقوق الدولة وعملا على راحة وسلامة وحياة المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان