إعلان

بالصور- تدشين 4 لنشات و"البنتون الثالث" من كوبري سرابيوم بـ"إنشاءات بورسعيد"

12:38 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

دشنت شركة القناة للإنشاءات البحرية بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، البنتون الثالث من كوبري سرابيوم الغربي بالإسماعيلية، و4 لنشات بحار لصالح خدمة الملاحة بهيئة قناة السويس.

وقال المهندس حاتم سليم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه من المقرر أن يتم سحب البنتون للترسانة البحرية ببورسعيد لتجميعه مع باقي أجزاء الكوبري، لاستكمال الكوبري العائم، لافتا إلى أن "البنتون" الواحد يتكلف حوالي 9 ملايين جنيه، وجرى الانتهاء منه خلال خمسة أشهر.

وأشار "سليم"، في تصريحات صحفية، إلى أن الشركة تعتزم البدء فى بناء البنتون الثالث من كوبري سرابيوم الشرقي منتصف مايو المقبل، وبناء بنتون خاص بكوبري الشط بالسويس يستغرق بناؤه أربعة أشهر، منوها إلى أن اللنشات التي تم تدشينها اليوم بالشركة ستنضم إلى أسطول هيئة قناة السويس لدعم حركة الملاحة بالقناة، وتبلغ تكلفة اللنش الواحد 15 مليون جنيه، وجرى تصنيعه من الألمونيوم بورش الشركة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة بصدد بناء 2 لنش أخرين طراز بحار لصالح هيئة القناة، معلنا عن منح العاملين بالشركة شهرين مكافأة لسرعة إنجازهم الأعمال المسندة إليهم بمناسبة تدشين بنتون الكوبرى العائم واللنشات البحرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان