إعلان

بالصور- نائب هيئة الكتاب يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح معرض دسوق

04:00 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تفقد الدكتور أحمد بهي الدين، نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، بوزارة الثقافة، اليوم السبت، الاستعدادات النهائية قبل افتتاح معرض دسوق للكتاب في دورته الخامسة، على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، يرافقه مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق اللواء حمدي الحشاش.

كما عقد مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، اجتماعًا مع نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، لبحث الترتيبات والاحتياجات النهائية للمعرض في حضور سعيد أبوراس، ومحمد شيحة من لجنة تنظيم المعرض، والسيد شنقار، وأحمد عيسى، وسند أبو كيلة، نواب رئيس المدينة.

وخلال الاجتماع، طلب نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، بعرض مذكرة رسمية تتضمن مطالب الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، للحصول على موافقة الهيئة لعمل منفذ دائم لبيع الكتب، في مكتبة الأسرة بحديقة الأسرة والطفولة، تحت إشراف الهيئة وفق مطالب أهالي مدينة دسوق.

وفي السياق قال الدكتور أحمد بهي الدين، نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، ستحضر افتتاح معرض دسوق للكتاب في نسخته الخامسة، وبرفقتها الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب، ومحافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر.

وأضاف مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق اللواء حمدي الحشاش، لـ"مصراوي"، أن المعرض يضم 30 ألف كتاب، صادرة عن 30 دار نشر مصرية، تشارك في هذا المعرض، كما يضم 22 فعالية ثقافية وفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان