إعلان

بالصور- "حمام سمير".. بورتو للغلابة بالمنوفية: "لو فشل هأقلبه مزرعة سمك"

02:03 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

وسط أراضي المنوفية الخضراء، أسس "سمير جابر" مشروعه الأول، ووضع فيه "تحويشة العمر". أراد أن يكون متنفسًا لأهل قريته من كبار وصغار، ولا مانع من تحقيق ربح بعد 20 عامًا من "الغربة" في الأردن.

عمل "سمير" مبلط سيراميك، على مدار أكثر من 20 عامًا، تخصص في تجهيز حمامات السباحة الملحقة بالقصور والفيلات في الأردن، وعندما عاد إلى بلده مرة أخرى، فكّر في مشروع، لم يجد إلا ما أجاد عمله طول عمره، ونجح فيه، فقرر حفر حمام سباحة وتأجيره بالساعة لأبناء بلدته في مركز بركة السبع.

"سمير" قال لــ"مصراوي" إن أهالي القرية كانوا يشتكون ارتفاع تكاليف المصايف، "كانوا يتطلعون إلى ما يُرفه عنهم وعن أولادهم، لهذا فكّرت في إنشاء حمام سباحة على جزء من أرضي".

مشروع "سمير" بدأ في نهاية صيف 2017، بتكلفة 120 ألف جنيه، هي كل ما يمتلكه في الحياة، "الحمام شغال بالمياه الجوفية، باغيرها كل يومين، وأضع فيها أقراص كلور، وبودرة أمان للتعقيم، ووفرت غطاس لحماية الأطفال وإنقاذهم من الغرق".

الأهالي بحسب سمير يرحبون بالمشروع، ويضيف: "يتوافد على الحمام جميع الأعمار من الشباب والأطفال والعائلات التي تصطحب أطفالها".

في النهاية يناشد "سيمر" السلطات والوحدة المحلية، بأن تعيد النظر في أمره، بعد أن حرروا له عدة محاضر، على اعتبار أنه متعد على أرض زراعية، قائلًا: "حطيت تحويشة عمري في المشروع، والناس فرحانة بيه، أنا مستعد يتحول مزرعة سمكية لو محققش أرباح كويسة، إنما حرام مشروعي يتهد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان