إعلان

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين الاحتفال بفوز السيسي في شرم الشيخ

12:16 م الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- آية السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمني، منذ الصباح، استعدادا لتأمين الاحتفالات بتنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وجرى تشديد الإجراءات الأمنية على جميع الكمائن الثابتة بداية من مدينة رأس سدر وحتى طابا، كما نشرت أكمنة متحركة على طول الطريق الدولي الرابط بين جميع مدن المحافظة، حيث جرى عمل خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات التي تتم مساء اليوم الاثنين في منتجع شرم الشيخ الدولي بمنطقة السوق التجارية القديمة بحضور آلاف المواطنين من أبناء محافظة جنوب سيناء.

اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، أكد أن مدينة شرم الشيخ يتم إحكام السيطرة الأمنية عليها بالكامل، وتخضع لمنظومة مراقبة على أعلى مستوي بما يزيد على 700 كاميرا مراقبة بالإضافة إلى تأمين كافة مداخل ومخارج المدينة ونشر قوات أمن سرية بجميع الساحات والميادين.

وأضاف مدير الأمن أن المنظومة الأمنية جاهزة ومستعدة لتأمين أي مظاهر احتفالات من قبل المواطنين، لافتا إلى أن مديرية الأمن لم تتلقى أي طلبات رسمية لإقامة احتفالات تزامنا مع تنصيب الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية للفترة الثانية على التوالي.

جدير بالذكر أن حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة جنوب سيناء دعت لإقامة احتفالية كبرى بمنطقة السوق التجارية القديمة بمدينة شرم الشيخ مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً للاحتفال بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018.

ودعت الحملة جموع مواطني محافظة جنوب سيناء للمشاركة في هذه الاحتفالية الخاصة بفوز الرئيس السيسي باكتساح للمرة الثانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان