إعلان

أتوبيسات جديدة لاستيعاب الزيادة في عدد طلاب جامعة جنوب الوادي

10:28 ص الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

صرح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بأنه يجري حاليًا التفاوض مع إحدى شركات النقل الكبرى المتخصصة في نقل الركاب لتشغيل سيارات ميني باص لخط مدينة قنا الجديدة لمواكبة النقلة الحضارية التي تشهدها المدينة.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية للمحافظ وطلاب جامعة جنوب الوادي ومعهد الخدمة الاجتماعية لزيارة عدد من المشروعات بمدينة قنا الجديدة والمشروعات الخدمية بمنطقة المعنا ومدينة غرب قنا.

وأضاف محافظ قنا، أن إضافة أعداد أتوبيسات جديدة بخط مدينة قنا سوف يستوعب الزيادة في عدد طلاب جامعة جنوب الوادي بعد التوسع الكبير الذي شهدته الجامعة، خلال السنوات الأربع الماضية ودخول عدد من الكليات الجديده للخدمة هذا إلى جانب التوسع العمراني الجديد الذي تشهده مدينة قنا الجديدة، حيث إنه من المقرر تشغيل محطة المياه بها نهاية الشهر المقبل، لتكتمل منظومه المرافق الخاصة بها مما يساهم في جعلها مأهولة بالسكان.

وأشار محافظ قنا، إلى أنه قد سبق أن تم تخصيص عدد من الأتوبيسات لخط مدينة قنا الجديدة تلبية لرغبة الطلاب وقاطني المنطقة.

ومن ناحيه أخرى أوضح محافظ قنا، خلال الزيارة أنه تمت الموافقة على إنشاء 2 كوبري جديد بمدينتي فرشوط وأبوتشت إضافة إلى ما شهدته محافظة قنا في قطاع الكباري في الأربع سنوات الماضية من كباري جديدة، ومنها كوبري نجع حمادي وكوبري المعنا وتطوير كوبري قنا وكوبري قوص، والمقرر افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة إلى جانب محور قوص نقادة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان