إعلان

وكيل "تعليم شمال سيناء": قافلة دعم طلاب الثانوية تستمر 3 أيام بجامعة العريش

03:54 م الخميس 19 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء – أشرف سويلم:

صرحت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، بأن قافلة دعم طلاب الثانوية العامة الوافدة لشمال سيناء من قبل وزارة التربية والتعلينم مستمرة لمدة 3 أيام فى مقر جامعة العريش، وتضم نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفي الكتب المدرسية.

وأضاف الدكتور عبدالكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، أن هناك 7 قاعات لطلاب القسمين العلمي والأدبي لضمان استفادة الطلاب منها، وتضم القافلة نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفي الكتب المدرسية.

كما أكد إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة، توفير عدد من السيارات لنقل الطلاب من أماكن إقاماتهم إلى مقر الجامعة في ضاحية السلام بالعريش، لحضور الشرح في مختلف المواد الدراسية وإعادتهم.

يذكر أن الدراسة متوقفة في مختلف المدارس والكليات والمعاهد في شمال سيناء منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018، وفي ضوء تلك الأزمة بدأت بمحافظة شمال سيناء القافلة التعليمية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، حيث تقوم بمراجعة الدروس في مختلف المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان