إعلان

محافظ كفرالشيخ يأمر بنقل ضحية حريق الحضانة لمستشفى تخصصي

01:23 م الأربعاء 18 أبريل 2018

محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور محمود طلحة مرسي مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، اليوم الأربعاء، نقل المريضة "زينب سلامة عصر" 25 سنة، ضحية حريق حضانة في مسقط رأسها قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، لمستشفى السلام التخصصي، التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، لاستكمال علاجها بهذا المستشفى استجابة لطلبها.

وأضاف مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه تلقى توجيهات من محافظ كفرالشيخ، باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن نقل الحالة، عقب إجراء التنسيق مع إدارة مستشفى السلام التخصصي، ورئيس مجلس المراكز الطبية المتخصصة، مبديًا استعداده تحمل المحافظة لنفقات علاجها، إذا لزم الأمر.

موضحًا أن المحافظ كلف وكيلة وزارة الصحة الدكتورة لميس المعداوي، بمتابعة إجراءات النقل، حتى جرى التنسيق مع الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، بشأن تجهيز سيارة إسعاف مجهزة لنقل الحالة، وبناء على ذلك جرى نقلها لهذا المستشفى التخصصي رفقة طاقم طبي يترأسه طبيب من العناية المركزة بالمستشفى.

وأوضح مدير مستشفى كفرالشيخ العام، أن الدكتور هشام كامل، استشاري جراحة الحروق والتجميل، ورئيس الفريق الطبي المعالج، للمريضة، أوصى بضرورة نقلها لأي مستشفى آخر به إمكانيات طبية بشرية، يتناسب مع حجم إصابتها وفق مرحلتها المرضية الحالية، نظرًا لاحتياجها للعلاج عن طريق مختصين، في هذا الشأن، بعد تقديم الخدمة الطبية لها لمدة 12 يومًا.

وتعود إصابة "زينب"، إلى سقوط نيران من التيار العالي فوق حضانة أطفال كائنة بالقرب من تيار الكهربائي العالي، وأسفر الحريق عن إصابة "زينب سلامة عصر" 22 سنة، متزوجة ونجلها آدم 3 سنوات، بحريق 80% من الجسم، وموجودين في مستشفى كفرالشيخ العام، وإصابة التوأم "منة" و"مريم" عمرو الدسوقي، 4 سنوات، وجرى بتر ذراع لكل طفلة، وموجودين بمستشفى طنطا الجامعي.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بإشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول 3 أطفال، وسيدة، في العقد الثاني من عمرها، مصابين بحروق شديدة، نتيجة ادعاء إصابتهم من شرز كهربائي من الضغط العالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان