إعلان

مدير مستشفى الطوارئ بدمياط: نسعى لتطوير الأداء

11:02 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال الدكتور محمد العصفوري، مدير مستشفى طوارئ كفر سعد، إنه يعمل على تطوير العمل بالصرح الطبي لتقديم خدماته للمواطنين في دمياط والمحافظات المجاورة، مؤكدًا أن باب مكتبه مفتوح دائمًا للاستماع وحل أي شكوى أو مشكلة.

وأضاف العصفوري، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أنه عقد اجتماعًا مع مديري الإدارات بتوجيه من الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة في المحافظة، للوصول إلى الأداء الأفضل والالتزام الإداري من قبل العاملين في المستشفى.

يأتي ذلك بعد ساعات من اعتذار الدكتور طارق رخا مدير المستشفى الطوارئ السابق عن استكمال العمل في منصبه، إذ تقدم بطلب للدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة لإنهاء تكليفه بالمسؤولية التي يتولاها، وهو ما وافق عليه.

وقرر وكيل وزارة الصحة بدمياط تكليف الدكتور محمد العصفوري بشغل المنصب كقائم بالعمل مديرًا للمستشفى لحين صدور قرار بتكليف للمدير الجديد بعد أخذ موافقة مجلس الأمناء على القرار.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل أشهر، مستشفى الطوارئ الذي يضم أحدث أجهزة علاج الحروق والأطراف فضلًا عن أطباء مميزين يجرون عمليات جراحية صعبة خصوصًا لضحايا حوادث الطرق وتخدم المحافظات المجاورة فضلًا عن أهالي المركز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان