إعلان

تجديد حبس "خط الشرقية" 15 يوما

10:25 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال، اليوم الأربعاء، تجديد حبس "رائد أبوشريعة" 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية ضبطه للتنفيذ عليه في قضيتين مؤبد و15 سنة سجن، فضلًا عن أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في 30 قضية أخرى.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبض على "رائد أبو شريعة" أخطر العناصر الإجرامبة في الشرقية، والشهير بـ"خط الشرقية".

وتبين وقوع مشاجرة بين "رائد أبو شريعة" وشقيقه (طرف أول)، وبين كلٍ من "نخنوخ" و"سعيد كهرباء" عناصر خارجة عن القانون (طرف ثاني)؛ بسبب خلافات بينهم على تجارة المُخدرات، حيث تبادلوا إطلاق النيران بينهم، وأصيب "أبو شريعة" ونقل إلى إحدى المستشفيات الخاصة في قرية "تل راك" بكفر صقر، فيما توجه شقيقه إلى مستشفى "الزنانيري"، وتوجهت قوة من مباحث مركز كفر صقر إلى المستشفى وتم إلقاء القبض على "أبو شريعة".

وأوضحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، أن "أبو شريعة" متهم في العديد من الوقائع الإجرامية، منها سطو مُسلح على تاجر قطن بأولاد صقر وسرقة مليون و200 ألف جنيه كانت بحيازته، وسرقة محل مصوغات ذهبية في المدينة، بالإضافة إلى سرقة العديد من السيارات بطريق "أولاد صقر – السنبلاوين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان