إعلان

بالصور- الملا وسلطان يفتتحان أعمال تطوير مستشفى البترول بالإسكندرية

07:42 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

افتتح وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، مساء اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير مستشفى البترول في الإسكندرية، وذلك بتكلفة تتجاوز الـ 2.5 مليون جنيه.

تشمل أعمال التطوير التي جري افتتاحها، تحديث وحدة الكلى الصناعي، وبنك الدم التخزيني، ومجموعة من العيادات الطبية منها التجميل والحروق، والرمد والسمعيات، وذلك بدعم وتمويل من شركات قطاع البترول.

وأشاد المحافظ بالمستوى الجيد لمستشفى البترول وأعمال التطوير التي تمت بها، مشيرًا إلى أنها صرح طبي متقدم تضم أكفأ وأعلى الخدمات الطبية لخدمة العاملين بقطاع البترول وأسرهم.

على الجانب الآخر، أكد وزير البترول على حرص الوزارة على الاستمرار في تطوير الخدمات بالمستشفي في باقي الأقسام وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية.

وأعلن الملا عن مخاطبته محافظ الإسكندرية عن إمكانية إقامة مستشفى للبترول في غرب المحافظة لخدمة العاملين بشركات البترول في منطقة غرب.

يشار إلى أن مستشفى البترول حاصل على شهادة الأيزو ٩٠٠١ لسنة ٢٠١٥، وتتكون من ٩ أدوار تضم ١٠٤ أسرة أقسام داخلية، فضلاً عن ٢٥ عيادة خارجية في مختلف التخصصات، و٢ عناية مركزة إحداهما بسعة ١٣ سريرًا، والأخرى ٩ أسرة و ١٤ ماكينة غسيل كلوي.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان