إعلان

بعد توبيخه خلال مناقشة الماجستير.. وزير الأوقاف يُصالح باحث الزقازيق بـ"شنطة كتب"

03:29 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قال الباحث وجدي عبدالقادر، الباحث بقسم دراسات وبحوث الأديان بجامعة الزقازيق، إن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أهداه شنطة كتب، وذلك خلال لقائه بالوزير في مكتبه بديوان عام الوزارة.

وأضاف عبدالقادر لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، أن الوزير استقبله على خلفية واقعة "التوبيخ" التي تعرض لها خلال مناقشته رسالة ماجستير بعنوان "تجديد الفكر الديني في الإسلام.. محمد إقبال أنموذجًا"، مشيرًا إلى أن الكتب التي أهداها له الوزير وثيقة الصلة بموضوع رسالته، وأنها ستساعده كثيرًا في هذا الشأن.

وأوضح الباحث، أن الوزير هاتف عددا من الأساتذة لمساعدته خلال رسالته، فضلًا عن أن الوزير سيساعده بنفسه في موضوع رسالته إذا احتاج لمساعدته، منوهًا إلى أن انفعال الوزير ناتج عن خطأ الباحث في تناول جزئية لن يفهمها إلا من في المجال، ولن تصل بالقدر المطلوب إلى العامة ومن لم يدرس أو لديه معلومات بموضوع الرسالة.

كان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وبخ الباحث خلال مناقشته رسالة الماجستير، حيث قال موجهًا حديثه له: "أنت جاهل"، وأمر بتأجيل مناقشة الرسالة 6 أشهر، وذلك بعدما ردد الباحث بيت شعري مترجم عن الشاعر والسياسي والمفكر الإسلامي الباكستاني "محمد إقبال"، والذي قال فيه إن "أخطر الأصنام الجديدة هي الوطن، وأن إلباسه للدين بمثابة الكفن".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان