إعلان

مصر تستضيف المنتدى الصيني – الإفريقي للمناطق الاقتصادية غدًا

02:35 م الإثنين 16 أبريل 2018

الفريق مهاب مميش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

يفتتح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، غدًا الثلاثاء، الجلسة الافتتاحية لمنتدى التعاون الصيني - الإفريقي تحت عنوان "المناطق الاقتصادية.. إنجازات وخبرات"، والذي يُعقد في هيلتون هليوبوليس، بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من17 إلى 18 أبريل الجاري، بحضور وزراء وسفراء وممثلي مؤسسات حكومية، ومنظمات دولية من الصين وأفريقيا.

يُعقد المنتدى تحت رعاية سفارة جمهورية الصين الشعبية، والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس برئاسة الفريق مهاب مميش، ويتناول نجاحات المناطق الاقتصادية والتجارية الصينية في الدول الأفريقية، وربط الخبرات بين دول القارة السمراء والصين في هذا المجال.

يُشارك في المنتدى وفودٌ أجنبية من 6 دول أفريقية، والوفد الاستشاري التابع للمجموعة الاستشارية الأجنبية لوزارة الخارجية الصينية، وممثلي المناطق الاقتصادية، ومسؤولو المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمناقشة الخبرات بين هذه الدول وتوطيد التعاون في المناطق الاقتصادية، خاصة تلك المناطق المقامة من الجانب الصيني كأحد أهم الدول التي لها نجاحات في إقامة المناطق الاقتصادية في الدول الأفريقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان