إعلان

17 ألف طلب لتقنين أوضاع الأراضي بقنا

11:22 ص الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

عقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اجتماعًا بأعضاء لجنة استرداد وتقنين أوضاع أراضي الدولة بحضور اللواء أيمن السيسي السكرتير العام، واللواء عادل مخيمر نائب مدير أمن قنا، ومسئولي لجنة استرداد وتقنين أراضي الدولة بالمحافظة ورؤساء مجالس المدن.

وذكر محافظ قنا، أن لجنة استرداد وتقنين أراضي الدولة بالمحافظة تلقت ما يقرب من 17 ألف طلب من المواطنين منذ بدء العمل في شهر يناير الماضي، لافتا إلى أن باب التقدم بطلبات التقنين مستمر حتى 14 من شهر يونيو المقبل، وذلك لإعطاء فرصة أكبر لمن لم يتمكنوا من تقديم الطلبات الخاصة بهم.

ووجه الهجان مسؤولي لجنة تلقي وفحص الطلبات بالعمل بدقة ومراجعة أعمال الإزالة التي تمت خلال الفترة السابقة ومراعاة تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بإجراءات تقنين التعديات على أملاك الدولة لاستعادة حق الشعب.

وشدد المحافظ على رؤساء مجالس المدن، بإجراء حصر شامل للمتعدين على أملاك الدولة ولم يتقدموا بطلبات التقنين وإخطارهم لسرعة البدء في الإجراءات القانونية للتقنين قبل نهاية الموعد المحدد مع ضرورة تدشين حملات توعية للمواطنين بأهمية استكمال إجراءات التقنين من خلال دفع رسوم الفحص المطلوبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان