إعلان

بالصور- عقب طرحها رسمياً.. تعرف على أسعار أسماك "بركة غليون"

04:30 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، وصول إنتاج مشروع الاستزراع السمكي، في بركة غليون، بعدد 10 منافذ على مستوى مدن ومراكز المحافظة، عقب مرور 4 أشهر من افتتاحه، من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسعر 23 جنيهًا للكيلو الواحد للسمك البلطي.

وقال محافظ كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، إنه جارٍ زيادة عدد منافذ بيع أسماك المشروع، خلال الفترة المقبلة بعددٍ 40 منفذًا، قبل دخول شهر رمضان المبارك، موضحًا أن رؤساء المراكز والمدن أشرفوا على عملية توزيع كميات الأسماك، التي وصلت هذه المنافذ في كل مركز ومدينة.

وفي السياق قال المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، إن أسماك المشروع، تباع بسعر 23 جنيهًا للكيلو الواحد، بدلاً من 30، و35 جنيهًا، والمحافظة لا تأخذ أي قيمة للربح، وهذا السعر من المنبع ويباع للمواطنين بسعر التكلفة.

وكشف مساعد محافظ كفرالشيخ، عن أن أسماك بركة غليون، تأتي من هيئة وطنية لتغذية الأسماك، ويجري استزراعها، بأحدث الطرق الحديثة علميًا وعالميًا، بجانب توفير الغذاء الصحي لها، وأن هذه الأسماك مصدر ثقة، مشيرًا إلى أنه سيجري الدفع بجميع منتجات بركة غليون من الأسماك خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان