إعلان

فتاة تصيب طالبا تحرّش بها في المنيا

01:53 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقنت طالبة في الثانوية العامة بمُحافظة المنيا، طالبًا جامعيًا، درسًا قاسيًا، بعد أن حاول التحرش بها جنسيًا أمام منزلها، وأحدثت جروحًا في يديه ووجه، حتى تدّخل أهالي المنطقة وأمسكوا به، وسلّموه إلى أجهزة الأمن.
وحدثت الواقعة في شارع معروف بالتواجد الأمني المكثف، نظرًا لتواجد مركز المعلومات الخاص بقسم الأحوال المدنية فيه، ولكن ذلك لم يردع "م. س" الطالب في جامعة المنيا، الذي تعقب "س. أ" طالبة في الثانوية العامة، خلال سيره في الشارع، وتحرش بها جنسيًا؛ ما دفعها إلى التشاجر معه وضربه، ما أسفر عن إصابته بجروح في الوجه والذراع، حتى تدخل الأهالي استجابة لصرخاتها، وأمسكوا بالطالب.
وسلّم أهالي المنطقة، الطالب إلى رجال الشرطة المُكلفين بتأمين مركز المعلومات، الذين أخطروا قسم شرطة المنيا، الذي اصطحب الطالب والطالبة إلى القسم، وتبيّن أنّها من سُكان الشارع، وأقرّ الطالب بارتكاب الواقعة.
وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7743 لسنة 2018 جنح قسم شرطة المنيا، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.
وقال أهالي المنطقة، الذي شهد الواقعة، وفضّل عدم ذكر اسمه لـ"مصراوي"، إنّ الطالب عقب ارتكابه واقعته حاول الهرب، وهو يعتقد أن الفتاة لم يصدر منها أي رد فعل؛ إلّا أنّه فوجئ بالاعتداء عليه بالضرب، وسط صرخاتها، ما دفع الأهالي إلى التدخل وضبطه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان