إعلان

بالصور.. ملكات جمال العالم في ضيافة ملوك مصر بقصر المنتزه

07:28 م الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:
تصوير حازم جودة:

حرصت ملكات جمال العالم على زيارة حدائق قصر المنتزه الملكية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، في إطار زيارتهن إلى مصر للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.

تقام المسابقة فعالياتها في مصر للمرة الثالثة على التوالي، وبتنظم من قبل شركة إيكوسباير بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والأمم المتحدة.

وأجرت جميلات العالم الـ 55، جولة بين المعالم التاريخية والسياحية داخل الحدائق الملكية الشهيرة منها زيارة الصوبة الملكية التي تضم مجموعة من أندر النباتات في العالم والتي بناها الملك فؤاد الأول وجددها من بعده الملك فاروق آخر ملوك مصر.

وقضت ملكات الجمال قرابة الساعة ونصف الساعة وسط حدائق المنتزه وصولا إلى شاطئها الشهير والتقطن الصور التذكارية على الكوبري الملكي المجاور للقصر.

من جانبها قالت هدير طارق، ملكة جمال مصر، وممثلة بلادها في المنافسة على اللقب الدولي إن لديها أحلام كبيرة لمصر حال فوزها بلقب ملكة جمال العالم"MISS ECO INTERNATIONAL" ، مشيرة إلى أنها تتمنى التعاون مع وزارة السياحة للترويج لمصر في الخارج.

بينما أكدت "جيسيكا جويل" ملكة جمال الولايات المتحدة أنها سوف تنقل كل ما عاشته في مصر إلى عائلتها وأصدقائها وأعربت "ويندي سافيدرا" جمال بوليفيا عن سعادتها وانبهارها بالإسكندرية لأنها الزيارة الأولى لها في مصر مشيرة إلى أنها تتوقع زيارة مميزة غدًا إلى أهرامات الجيزة.

واستقبل روّاد حدائق المنتزه والعاملون بها ملكات الجمال بحفاوة وترحاب، فيما عبرت جميلات العالم عن سعادتهن بالجولة التي سيقضينها في عدة مدن في مصر ما بين الإسكندرية والجيزة ومرسى علم، لاسيما وأنها أول زيارة لمصر بالنسبة لأغلبهن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان