إعلان

بالصور- ملكات جمال العالم من مكتبة الإسكندرية: مصر آمنة

04:45 م الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:
تصوير- حازم جودة:

استضافت مكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء، 80 من ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة، وذلك في إطار تنشيط السياحة ضمن المسابقة الدولية، وكذا زيارة المناطق الأثرية والسياحية في مصر للعام الثالث على التوالي.

وقالت "آمبر برناتشي" ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمكتبة اليوم، إنها فخورة بتواجدها في مصر، وتتمنى قدوم أصدقائها وعائلتها إلى للاستمتاع بالأماكن والتاريخ الذي تحظى به.

وأضافت في كلمتها نيابة عن زميلاتها من ملكات الجمال، أن أغلب المتسابقات يزرن مصر للمرة الأولى إلا أن لديهن انطباعات جيدة عن الدولة وشعبها، وأنهن سيعودن برسالة إلى بلادهن مفادها أن مصر آمنة لاستقبال آلاف السائحين من شتى دول العالم.

وكشفت اللجنة المنظمة لزيارة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، أنه من المقرر أن يعقب المؤتمر الصحفي جولة لملكات الجمال في حدائق المنتزه لالتقاط الصور التذكارية والترويج للمدينة بعد العودة إلى بلادهن، فيما تشهد إقامتهن في مصر استكمال برنامج مسابقة ملكة جمال البيئة بمؤتمر يعقد في مدينة مرسى علم، لدعم وتنشيط السياحة المصرية على مدار الأيام المقبلة.

من جانبه قال شريف رياض رئيس قطاع العلاقات الخارجية والمراسم في مكتبة الإسكندرية، إن ملكات جمال العالم سيصبحن بمثابة سفراء لمصر إلى دول العالم، عند عودتهن إلى بلادهن، مطالبا إياهن بالحديث عن مصر، وعن السياحة المختلفة فيها.

وأشار إلى أنهن سيقمن بجولة في عدد من المحافظات، منها مرسى علم، وزيارة لأهرامات الجيزة، مضيفا أنهن لسن مجرد فتيات جميلات بل يملكن القدر الكافي من الثقافة والعلم للتأثير في العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان