إعلان

انتحار شاب شنقًا بالبحيرة.. وأقاربه: بسبب "الحوت الأزرق"

04:03 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قال أهالي بقرية توفيق الحكيم، التابعة لمركز حوش عيسي، بمحافظة البحيرة، إن لعبة "الحوت الأزرق" تسببت في انتحار أحد أبناء القرية شنقاً اليوم الثلاثاء.

وتبلغ لمركز شرطة حوش عيسى، من المستشفى العام بوصول "أحمد. م. ع" (24 عامًا - مقيم بقرية توفيق الحكيم)، جثة هامدة ويوجد آثار خنق حول الرقبة.

وبحسب بلاغ رسمي، قال بعض أقارب الشاب الذين صاحبوه إلى المستشفى، إنه انتحر شنقًا بسبب لعبة "الحوت الأزرق"، بعد أن لوحظ في الأيام الأخيرة تغيرًا في سلوكياته، وكان قليل النوم وفوجئوا بانتحاره اليوم وبجواره هاتفه.

تم توقيع الكشف الطبي، وأفاد مفتش الصحة في تقريره بوجود آثار خنق في الرقبة، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتباشر النيابة التحقيقات.

وكان نجل البرلماني السابق حمدي الفخراني، انتحر شنقًا داخل منزل عائلته بمدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية، بسبب "لعبة الحوت الأزرق" بحسب والده وأخته التي أعلنت ذلك في وسائل الإعلام.

وتجتاح موجة ذعر من لعبة "الحوت الأزرق" الموجهة للأطفال والمراهقين قرى ومحافظات مصر، والتي تدفعهم للانتحار وفق عبث نفسي خبيث جدا.

وبدأت لعبة "الحوت الأزرق" في روسيا عام 2013 معF57 بصفتها واحدة من أسماء ما يسمى "مجموعة الموت" من داخل الشبكة الاجتماعية "فكونتاكتي"، ويُزعم أنها تسببت في أول انتحار في عام 2015.

وقال فيليب بوديكين ــ وهو طالب علم النفس السابق الذي طرد من جامعته لابتكارهِ اللعبة ــ إن هدفه هو "تنظيف" المجتمع من خلال دفع الناس إلى الانتحار الذي اعتبر أنه ليس لهُ قيمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان