إعلان

تسوية الحالة الوظيفية لــ 362 موظفًا بجامعة المنوفية

04:55 م الأحد 01 أبريل 2018

جامعة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل :

أعلن الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأحد، أن الجامعة قامت بتسوية الحالة الوظيفية لــ 362 من أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، الذين حصلوا على مؤهل أعلى في ظل القانون 47 والقانون 18 سواء في قسم التعليم أو المستشفيات الجامعية.

وأوضح "الخولي" أن التسويات الجديدة لمن حصل على المؤهل في ظل القانون 81 ستتم لمن يرغب وفقًا للضوابط المذكورة في القانون، وأن هناك العديد من الذين تقدموا للتسوية سحبوا طلباتهم وخاصة القدامى ومن هم على درجات أعلى من الثالثة نظرًا للضوابط المذكورة ومن يرغب سيتم تسوية حالته وفقا للقانون.

كما أعلن رئيس الجامعة أن الجامعة أوشكت علي تثبيت المؤقتين الذين كانوا على الموازنة وسيعلن ذلك قريبا في قسم التعليم والمستشفيات الجامعية، مشيرا إلي أن الجامعة تسعى بكل الوسائل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتثبيت المؤقتين على الصناديق الخاصة فى المرحلة التالية.

بينما قال المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة إن وزارة المالية وافقت علي تسوية حالة الموظفين الحاصلين علي مؤهل أعلي بموازنة الجامعة لهذا العام وتم اعتماد لجنة شئون العاملين لعدد 205 بقسم التعليم و157 بقسم المستشفيات.

وأشار "عبدالدايم" إلى اتخاذ إجراءات تثبيت المؤقتين علي موازنة الدولة وعددهم 435 وتسعي الجامعة لتثبيت 520 موظف مؤقت علي الصناديق الخاصة و217 مساعد تمريض بقسمي التعليم والمستشفيات الجامعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان