إعلان

الفوضى والتلاعب بالدولار.. "برهامي" يكشف المخططات العشرة للإخوان قبل الانتخابات

04:00 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قال الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إنّ الدول المجاورة التي تعرضت للفوضى يتمنون العيش في حاله فقر وغلاء مقابل تحقق الأمن والسلام لشعوبهم، بعد أن أصبحت بلادهم خرابًا، وانتشر فيها فكر القاعدة، والليبراليون والعلمانيون والشيوعيين والحوثيين.

وأضاف "برهامي"، في مؤتمر عقده حزب النور بمدينة المنيا؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، بحضور المهندس جلال مرة، نائب رئيس حزب النور، وعادل حلمي، أمين الحزب بالمحافظة: "رصدنا 10 مشاريع تدميرية دعت إليها جماعة الإخوان في مرحلة اليأس منها الفوضى، اللعب بالجنيه المصري والدولار، ملفات الكهرباء، المياه، الوقود، وغيرها".

وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية، إن المحكمة الدستورية تلزم مشرع القوانين بتطبيق الشريعة الإسلامية، مطالبًا الجميع بالمساعدة في رفع الظلم عن المظلومين والمحتاجين، وتوفير حياة كريمة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ووجّه "برهامي" رسالة إلى المشاركين في المؤتمر قائلاً: "مرشح دوخنا في كل حتة لتأييده بهدف الحفاظ على استقرار الوطن والدين، لكنه فاجئنا جميعًا بصدمة حينما قال "أيه يعني لما نبقي زي سوريا ويقتل منا 10 ملايين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان