إعلان

محافظ الإسكندرية: محطة معالجة مياه لخدمة 960 وحدة بالكيلو 38.5

11:25 ص الخميس 08 مارس 2018

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، خلال اجتماعه برئيس هيئة الرقابة الإدارية، ورئيس مركز ومدينة برج العرب والجهات التنفيذية المسئولة عن مساكن المحافظة، إقامة محطة معالجة ثلاثية لخدمة 960 وحدة سكنية بالكيلو 38.5، على طريق الساحل الشمالي.

جاء ذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس جهاز الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل رئيس مركز ومدينة برج العرب.

وقال المحافظ، إنه تم التنسيق بين جميع الجهات لتنفيذ مشروع صرف يخدم 960 وحدة سكنية بواقع 48 بلوك بمساكن الكيلو 38.5 بطريق الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن مشروع مساكن الكيلو 38.5 متوقف منذ الانتهاء من إنشاء الوحدات في عام 2007 لعدم وجود صرف صحي يخدم المنطقة.

وأشار سلطان إلى أن الدولة وقيادتها السياسية تضع في أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية في جميع أنحاء الجمهورية وتوفير مساكن مناسبة للشباب، ورفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، مؤكدًا أن هذا يأتي سعيًا من الجميع الجهات لسرعة تنفيذ المشروعات المتوقفة لخدمة أهالي الثغر.

ويضم مشروع مساكن، 48 بلوكًا بواقع 960 وحدة سكنية وكل بلوك سكني يشتمل على 5 طوابق كل طابق به شقتين، بدأ العمل فيها عام 1997 وتم الانتهاء منها في 2007 ومنذ ذلك الحين والمشروع متوقف ولم يتم تسكين الوحدات لعدم وجود مشروع صرف صحي يخدم المشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان