إعلان

وزير الخارجية الأسبق: السيسي نجح في تقليل المهاجمين لنا وزيادة أصدقائنا

09:13 م الثلاثاء 06 مارس 2018

مؤتمرحملة أنت الأمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، مساء اليوم الثلاثاء، إن سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي الخارجية نجحت في تقليل أعداد الدول المهاجمة لنا وزيادة عدد الدول الصديقة.

وأضاف العرابي، في كلمته خلال فعاليات أول مؤتمر لحملة "أنت الأمل" بمحافظة بورسعيد على مسرح المركز الثقافي الترفيهي بحي الشرق لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن السياسة الخارجية أحد نجاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ فمنذ 4 سنوات كنا نعاني ونقابل صعوبات عديدة في شرح الموقف والأوضاع في مصر لدول مختلفة أما اليوم فنجحنا في التعامل مع كل دولة بحكمة واقتدار ونجحنا في تقليل المهاجمين لنا وزيادة أعداد الأصدقاء.

وأشار وزير الخارجية الأسبق إلى أن الدول التي كانت تهاجمنا أصبحت تسعى لشراكة معنا، وذلك بعدما تحولت مصر من دولة هشة إلى دولة قوية راسخة، مؤكدا على أن الحرب لم تنته ومستمرة وكلما تقدمنا من وقت الانتخابات ستزداد تلك الحملات.

شارك في المؤتمر كلا من: اللواء سمير فرج، المشرف العام على الحملة، ومحمد عبد الحليم، رئيس الحملة، أسامةهيكل، وزير الإعلام الأسبق، السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، والكاتبة لميس جابر، والفنان أحد بدير، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ومن المنتظر أن يعقب المؤتمر احتفالية لفرقة الموسيقي العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان