إعلان

المشدد 5 سنوات للصوص الكابلات الكهربائية بكفر الشيخ

04:53 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار : 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، بمعاقبة كل من "أحمد ق. خ. ا"، محبوس، 32 سنة، عامل، و"خميس ج. إ. ا"، محبوس، 19 عامًا، ميكانيكي، و"عصام. ج. ع"، هارب، ويقيمون بدائرة مركز شرطة فوه، بالسجن المشدد 5 سنوات، لكل منهم، وتغريمهم مبلغ 88 ألف جنيه، قيمة تلفيات كابل الكهرباء، ومبلغ 4 آلاف جنيه، قيمة تلفيات الحاجز الحديدي "الدرابزين"، لكوبري فوه العلوي، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 21158 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 3752لسنة 2017 كلي كفر الشيخ. 

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهمين الثلاثة، لمحكمة الجنايات، عن تسببهم عمدًا، في إتلاف خطوط الكهرباء، التي تملكها الهيئات الحكومية "هيئة الطرق والكباري"، بأن قطعوا الكابلات الموصلة للتيار الكهربائي، الخاصة بأعمدة الإنارة، الكائنة، أعلى كوبري فوه العلوي، وجعلها غير صالحة للاستعمال، وترتب على ذلك انقطاع التيار الكهربائي. 

كما تبين من أمر الإحالة أن هؤلاء المتهمين، سرقوا "إثنين درابزين حديد"، وكابل كهربائي، والمملوكين لإحدى الهيئات الحكومية "هيئة الطرق والكباري"، وكان ذلك بالطريق العام ليلا، حال حملهم سلاح أبيض "كتر"، وأداه "بنزه"، وقطعوا الكابل من أعمدة الإنارة الكائنة، بأعلى كوبري فوه العلوي، والاستيلاء على تلك المسروقات، كما أنهم حازوا أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون سند قانوني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان