إعلان

"العسكرية" تؤجل محاكمة 25 متهمًا باقتحام مواقع شرطية في المنيا لـ13 مارس

04:26 م الثلاثاء 06 مارس 2018

المحكمة العسكرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي :

 

أجّلت المحكمة العسكرية المُنعقدة في محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إعادة محاكمة 25 متهمًا باقتحام مركز شرطة أبوقرقاص، وحرق نقطة شرطة الحواصلية في مركز المنيا، خلال أحداث العنف التي شهدتها البلاد عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة، يوم 14 أغسطس 2013، إلى جلسة 13 مارس الجاري.

وقالت مصادر قانونية في تصريحات صحفية، إنّ قرار "المحكمة" بالتأجيل جاء لاستكمال سماع المرافعة، وأنّ جلسة اليوم استمعت فيها المحكمة لمرافعة الدفاع عن بعض المتهمين، وأقوال الشهود، موضحًا أنّ المُتهمين موزعين على قضيتين "الأولى" تضم 17 مُتهمًا باقتحام نقطة شرطة الحواصلية في مركز المنيا، وجميعهم سبق وصدرت ضدهم أحكامًا غيابية، يناير الماضي، بالسجن 15 عامًا لكل منهم.

وتُعاد إجراءات محاكمتهم بعد ضبطهم، و"الثانية" تضم 8 مُتهمين باقتحام مركز شرطة أبوقرقاص، جنوبي محافظة المنيا، وسبق وصدرت ضدهم أحكامًا غيابية بالمؤبد.

وكانت النيابة العسكرية، أحالت المُتهمين للمُحاكمة، بعد أن وجّهت لهم، تهم الانتماء لجماعة الإخوان، والتعدي على منشآت شرطية، والتحريض على أعمال العنف والشغب، داخل مركزي المنيا، وأبوقرقاص، خلال أحداث العنف التي شهدتها البلاد، عقب فض اعتصامي رابعة والهضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان