إعلان

حجز نظر رد المحكمة في قضية "عروس بنها" إلى جلسة 3 أبريل

03:51 م الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت محكمة الاستئناف العالي بطنطا، المنعقدة في محكمة جنايات بنها، اليوم الأحد، حجز نظر جلسة رد المحكمة في قضية مقتل "تقى" المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها" إلى جلسة 3 أبريل المقبل.

وتداولت قضية "عرس بنها" في محكمة جنايات بنها على مدار 4 جلسات ماضية، لمحاكمة المتهمين، واسمتعت خلالها المحكمة لمرافعات وأقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

وأمر المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها، بإحالة المتهمين "حسان. ص. م" 19 سنة، طالب، و"أحمد. ح. ق. م" 17 سنة، طالب، و"أميرة. ص. م. ح" 21 سنة، ربة منزل، و"محمود. ص. م. ح"، إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر الإحالة مشاركة الثالثه للمتهم الرئيسي الأول، وصديقة "الثاني" في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة "أميرة. ص" شقيقة المتهم الأول، تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني، ارتكاب الجريمة وكانت على علم بمقصدهما.

وأسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وقامت المتهمة الثالثة، والأخير بإخفاء المسروقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان